• الاتصال بنا


7/24 عبر التطبيق المتنقل ليدك


تطبيق ليدك 7/24 وضعت ليدك رهن إشارة الزبناء تطبيقا متنقلا على أجهزة الهاتف سمارتفون iOS و أندرويد و الذي يتيح لهم الولوج 24 ساعة/24 و 7 أيام/7 لخدمات عديدة : تسديد الفواتير، تحديد موقع الوكالة أو نقطة الأداء الأقرب لكم، و الولوج إلى آخر مستجدات ليدك، أو لإجراء اتصال بسيط مع مركز العلاقات مع الزبناء.



على موقع الإنترنت www.lydec.ma


www.lydec.ma للاطلاع بالمجان على حساباتكم، و تفاصيل عقودكم، و بيانات استهلاكاتكم السابقة... و تسديد فواتيركم للماء و الكهرباء بكل أمان، 24 ساعة/24 و 7 أيام في الأسبوع.

أداء مباشرالوكالة عبر الخططلب معلوماتشكاية



بمركز العلاقات مع الزبناء


مركز العلاقات مع الزبناءفي خدمتكم للإجابة على طلباتكم للمعلومات، و شكاياتكم أو طلباتكم للإصلاح، عبر عنوان البريد الإلكتروني contact@lydec.co.ma أو بالهاتف على الرقم 0522312020.



خدمة الزبون : من الإثنين إلى الجمعة من 8:00 إلى 7:30 و السبت من 08:00 إلى 14:30
خدمة الإصلاح : 24 ساعة/24 و 7 أيام في الأسبوع.




في الوكالات


تتوفر ليدك على شبكة مكونة من 12 وكالة موزعة في مناطق الدار البيضاء و المحمدية، لاستقبال زبنائها، و إخبارهم و التكفل بطلباتهم.




من الإثنين إلى الخميس ابتداء : من 07:30 إلى 18:00
يوم الجمعة : من 07:30 إلى 11:15 و من 14:30 إلى 18:00
يوم السبت : من 08:00 إلى 11:30




في مدونة ليدك


مدونة أنتم و ليدكيمكنكم أيضا الدخول لاستطلاع مدونتنا « أنتم و ليدك ». سيتم بانتظام إخباركم بمستجدات المقاولة، و مشاريعها. مدونة أنتم و ليدك تقترح عليكم محتويات مختلفة و متعددة الوسائط : معلومات الأوراش، نصائح عملية، عروض فرص الشغل، أعمال التنمية المستدامة، طلبات عروض الأثمان... ← blog.lydec.ma



عبر شبكات التواصل الاجتماعي


Facebook lydecnet LinkedIn lydec Twitter lydecweb Instagram lydec_officiel YouTube elydec

تتواجد ليدك على شبكات التواصل الاجتماعي. بربطكم الاتصال بهذه القنوات التواصلية، يمكنكم التحاور مع ليدك و تقاسم الأفكار معها بكل شفافية.