WASSIT LYDEC

• وسيط ليدك


لوسيط دائم الإصغاء !


لتعزيز القرب والثقة تجاه جميع زبنائها وشركائها تضع ليدك رهن إشارتهم، إضافة للخدمات الداخلية الموجودة الخاصة بمعالجة الشكايات، منظومة موجهة لتشجيع التسوية الودية للمنازعات والخلافات. يتدخل الوسيط باعتباره آخر وجهة يمكن اللجوء إليها من طرف كل شخص خارجي (ذاتي أو معنوي) من أجل معالجة الشكايات التي توجه له وذلك بعد المرور عن طريق المساطر الحالية لمعالجة الشكايات المطبقة داخل الشركة. هذه المنظومة مؤطرة بميثاق مؤسسة الوسيط الذي يعد الإطار المرجعي لممارسة الوساطة بليدك.


جواب على أسئلتكم

قوموا بتبيان رقم شكايتكم و مراجع الجواب الكتابي. سيدرس ملفكم، و يصغي إليكم و لمصالح ليدك المكلفة بطلبكم. سيقوم بعد ذلك بكل موضوعية، باتخاذ قرار يؤكد أو يوجه بمواصلة الاقتراح الأولي. لا يمكن أن يكون الوسيط مُخاطَبكم الأول : عودوا إليه حينما تتم شكايتكم الأولى و يغلق ملفها لدى مصالحنا.


قنوات التواصل مع الوسيط

- المراسلة : 48، زنقة محمد الديوري - ص ب 16048 - الدار البيضاء
- البريد الإلكتروني : mediateur@lydec.co.ma
أو wassitlydec@lydec.co.ma